تعلم اللغة الانجليزية

مرحبا بك كما يقول المثل اهل مكة أدرى بشعابها لذلك نحن هنا في برنامجنا الذي نقدم الزبدة كما بقال لتعلم التحدث باللغة الإنجليزية والمأخوذة من فريق أساتذة محتص موجودين في أمريكا وبريطانيا وليس كإعطاء الموجود في المعاهد التي تركز ع الإنجليزية الأدبية المملة الغير مستخدمة نقدم لك في هذا الدرس خمس جملة أساسية ومستخدمة بشدة في المقهى من الغير مع ترجمتها باللغة العربية ولفظها باللهجة البريطانية واللهجة الامريكية يرجى كتابة الجملة مرتين دون تردد لتعود ع التعلم تدريجياً ولترسيخ الجمل

جميع جمل تعلم اللغة الانجليزية في هذا القسم في تعلم الانجليزية بامكانك سماع لفظ جمل تعلم اللغة الانجليزية باللهجة الاميركية و اللهجة البريطانية

تعلم اللغة الانجليزية

Let us go to the coffee shop.

هيا نذهب إلى المقهى

اللهجة الاميركية
اللهجة البريطانية

Here is an empty table.

هنا يوجد طاولة فارغة

اللهجة الاميركية
اللهجة البريطانية

I would like some coffee please.

أريد قهوة من فضلك

اللهجة الاميركية
اللهجة البريطانية

Some cold water, please.

بعض الماء البارد، لو سمحت

اللهجة الاميركية
اللهجة البريطانية

The bill, please.

الفاتورة، من فضلك

اللهجة الاميركية
اللهجة البريطانية

الدرس التالي
الدرس السابق

جمل تعلم الانجليزية ذات صلة



ليصلك كل جديد قم بتسجيل بريدك الاكتروني